Aloha EG
عربة التسوق

قائمة مشترياتي

لا توجد منتجات في قائمة التسوق

ما هي سياسة الإرجاع لدى ألوها؟

يمكن إسترجاع جميع المنتجات المطلوبة من خلال موقعنا في خلال 14 يوم من إتمام عملية الشراء.

يمكن إسترجاع المنتجات الالكترونية المطلوبة من خلال موقعنا في خلال 30 يوم من إتمام عملية الشراء في حال وجود خلل في الصناعة.

يجب استرجاع الطلب في حالته الأصلية التي تم الاستلام بها.

يجب إزالة جميع كلمات المرور عند إرجاع جميع الأجهزة الشخصية من هواتف محمولة والحواسب المحمولة.

  يتم الموافقة على إرجاع الأجهزة الإلكترونية في حال وجود خلل في الصناعة وفي حالة إرجاع الطلب في حالته الأصلية التي تم الاستلام بها.

يجب إرجاع جميع الملحقات من هدايا وخلافه في حالة إرجاع الطلب.

سيتم إيداع قيمة المبلغ المراد تبديله في محفظة ألوها الإلكترونية لتسهيل عملية تبديل المنتج.


كيف يمكنني التقديم على طلب إرجاع من خلال الويب سايت؟

قم بتسجيل حسابك.

أختر قائمة الطلبات.

اختر المنتجات المراد إرجاعها.

اختر السبب لتقديم طلب الإرجاع.

اختر طريقة الاسترداد المناسبة لك.

راجع طلب الاسترداد وقم بتقديمه.


ما هي خطوات عملية الإرجاع؟

يتم تعيين مندوب توصيل لأخذ الطلب.

يتم تنفيذ عملية الارجاع على دفعتين أولها في خلال 24 ساعة من طلب الإرجاع.

يتم أرسال رسالة نصية بتفاصيل عملية الاسترجاع قبل كل محاولة استرجاع.

يتم إصدار وثيقة خاصة إرجاع الطلب.

في حالة عدم إتمام المحاولة الثانية للارجاع يتم إلغاء الطلب اوتوماتيكيًا.

يتم فحص المنتج المراد ارجاعه من خلال فريق ألوها المتخصص.

في حالة موافقة الفريق المختص على عملية الارجاع، يتم تحويل مبلغ الاسترداد في خلال 5 ل 10 أيام عمل.

في  حالة رد عملية الاسترداد.

يتم إرجاع المنتج للعميل مرة أخرى من دون رسوم.

يتم إرجاع المنتج على مرحلتين.


متى يمكن إرجاع المنتجات إلى منصة ألوها؟

يمكن إرجاع جميع المنتجات المطلوبة من خلال المنصة خلال 14 يوم من إتمام عملية الشراء.

يمكن إرجاع المنتجات الالكترونية المطلوبة من خلال موقعنا خلال 30 يوم من إتمام عملية الشراء في حال وجود خلل في الصناعة.


هل يمكن إرجاع المنتج في أي حالة؟

لا، يجب استرجاع الطلب في حالته الأصلية التي تم الاستلام بها. نرجو اختيار السبب في حالة إرجاع الطلب

هل يجب إرجاع الهدية المرفقة مع الطلب في حالة إرجاع الطلب؟

نعم، يجب إرجاع جميع الملحقات من هدايا وخلافه في حالة إرجاع الطلب.


هل يمكنني استبدال المنتج الذي استلمته بمنتج آخر على منصة ألوها؟

نعم، يمكنك استبدال المنتجات من خلال منصة ألوها.


ماذا يحدث في حال فاتني موعد استرجاع الطلب؟

في حالة عدم إتمام محاولة الإرجاع يتم إلغاء الطلب اوتوماتيكيًا ويجب التقدم على طلب آخر للإرجاع.


هل سأدفع مصاريف إرجاع الطلب؟

لا، طلبات الإرجاع خالية من مصاريف الشحن.


كيف يمكن متابعة حالة إرجاع الطلب؟

 يمكن متابعة حالة الطلب عن طريق منصة ألوها ويتم إرسال بريد إلكتروني ورسالة نصية بحالة الطلب.


ما هي مدة استرجاع المبلغ المرتجع؟

في حالة موافقة الفريق المختص على عملية الارجاع، يتم تحويل مبلغ الاسترداد في خلال 5 ل 10 أيام عمل.


كيف يتم إستلام المبلغ المرتجع؟

محفظة ألوها الإلكترونية في حالة الدفع عند استلام الطلب.

في حالة الدفع من خلال الموقع الالكتروني يتم استرداد المبلغ المالي من خلال محفظة ألوها الالكترونية أو من خلال نفس طريقة الدفع التي تم اختيارها عند القيام بالطلب.