يمكن إسترجاع جميع المنتجات المطلوبة من خلال موقعنا في خلال 14 يوم من إتمام عملية الشراء.
يمكن إسترجاع المنتجات الالكترونية المطلوبة من خلال موقعنا في خلال 30 يوم من إتمام عملية الشراء في حال وجود خلل في الصناعة.
يجب استرجاع الطلب في حالته الأصلية التي تم الاستلام بها.
يجب إزالة جميع كلمات المرور عند إرجاع جميع الأجهزة الشخصية من هواتف محمولة والحواسب المحمولة.
يتم الموافقة على إرجاع الأجهزة الإلكترونية في حال وجود خلل في الصناعة وفي حالة إرجاع الطلب في حالته الأصلية التي تم الاستلام بها.
يجب إرجاع جميع الملحقات من هدايا وخلافه في حالة إرجاع الطلب.
سيتم إيداع قيمة المبلغ المراد تبديله في محفظة ألوها الإلكترونية لتسهيل عملية تبديل المنتج.
يمكنك التواصل مع الخط الساخن 15973.
يمكنك التواصل مع فريق المساعدة من خلال صفحة المساعدة.
يمكنك تقديم الطلب من خلال الموقع الإلكتروني.
قم بتسجيل حسابك.
أختر قائمة الطلبات.
اختر المنتجات المراد إرجاعها.
اختر السبب لتقديم طلب الإرجاع.
اختر طريقة الاسترداد المناسبة لك.
راجع طلب الاسترداد وقم بتقديمه.
يمكنك التواصل مع الخط الساخن 15973.
يمكنك التواصل مع فريق المساعدة من خلال صفحة المساعدة.
يمكنك تقديم الطلب من خلال الموقع الإلكتروني.
يتم تعيين مندوب توصيل لأخذ الطلب.
يتم تنفيذ عملية الارجاع على دفعتين أولها في خلال 24 ساعة من طلب الإرجاع.
يتم أرسال رسالة نصية بتفاصيل عملية الاسترجاع قبل كل محاولة استرجاع.
يتم إصدار وثيقة خاصة إرجاع الطلب.
في حالة عدم إتمام المحاولة الثانية للارجاع يتم إلغاء الطلب اوتوماتيكيًا.
يتم فحص المنتج المراد ارجاعه من خلال فريق ألوها المتخصص.
في حالة موافقة الفريق المختص على عملية الارجاع، يتم تحويل مبلغ الاسترداد في خلال 5 ل 10 أيام عمل.
في حالة رد عملية الاسترداد.
يتم إرجاع المنتج للعميل مرة أخرى من دون رسوم.
يتم إرجاع المنتج على مرحلتين.
يمكن إرجاع جميع المنتجات المطلوبة من خلال المنصة خلال 14 يوم من إتمام عملية الشراء.
يمكن إرجاع المنتجات الالكترونية المطلوبة من خلال موقعنا خلال 30 يوم من إتمام عملية الشراء في حال وجود خلل في الصناعة.
لا، يجب استرجاع الطلب في حالته الأصلية التي تم الاستلام بها. نرجو اختيار السبب في حالة إرجاع الطلب
نعم، يجب إرجاع جميع الملحقات من هدايا وخلافه في حالة إرجاع الطلب.
نعم، يمكنك استبدال المنتجات من خلال منصة ألوها.
في حالة عدم إتمام محاولة الإرجاع يتم إلغاء الطلب اوتوماتيكيًا ويجب التقدم على طلب آخر للإرجاع.
لا، طلبات الإرجاع خالية من مصاريف الشحن.
يمكن متابعة حالة الطلب عن طريق منصة ألوها ويتم إرسال بريد إلكتروني ورسالة نصية بحالة الطلب.
في حالة موافقة الفريق المختص على عملية الارجاع، يتم تحويل مبلغ الاسترداد في خلال 5 ل 10 أيام عمل.
محفظة ألوها الإلكترونية في حالة الدفع عند استلام الطلب.
في حالة الدفع من خلال الموقع الالكتروني يتم استرداد المبلغ المالي من خلال محفظة ألوها الالكترونية أو من خلال نفس طريقة الدفع التي تم اختيارها عند القيام بالطلب.